السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
السؤال هو:
أخى أمواله مصادرها ربويةٌ، وبعضها قد يحصل عليها بطرقٍ غير مشروعةٍ، فهل علي إثمٌ عندما أطلب منه مالاً، وليس أن أستلف منه، أو أن أطلب أن يشترى لي شيئاً؟
علماً بأنه لن يتقبل مني النصيحة، على أن يترك هذا المال، وخاصةً أنى أخته الصغرى.