عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه الجنايات
26 مشاهدات
0 تصويتات
أنا ي شيخ كنت وانا عمري ١٧او١٨ اسرق من فلوس جدتي وبطايق شحنها ومن امي وفي المدرسه كنت أجوع وابوي مايعطيني مصروف ف اخذ لي اكل من المقصف والكفتيريا وفلوس من شنط البنات عشان اخذ لي فيها اكل والحين كبرت وتبت إلى الله من زمان لكن خايفه جدا من عقاب الله وانا والله ماكنت  واعيه ل خطوره السرقه ولا كنت اعرف عواقبها مثل الان كيف اكفر عن ذنبي أنا تبت والله ماعاد رجعت لهذا الفعل لكن السرقه لازم ارجع حقها وهي متوفيه والبنات ماعرفهم ولا اعرف قدر المبلغ وش اسوي
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 185 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 94 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
94 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
1 تصويت
1 إجابة 124 مشاهدات
عين سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف مارس 17، 2023
124 مشاهدات
عين سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف مارس 17، 2023
بواسطة عين
150 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 220 مشاهدات
K سُئل في تصنيف الطهارة مارس 2، 2023
220 مشاهدات
K سُئل في تصنيف الطهارة مارس 2، 2023
بواسطة K
1.4ألف نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 41 مشاهدات
Mohshehata سُئل في تصنيف فقه الجنايات فبراير 25
41 مشاهدات
Mohshehata سُئل في تصنيف فقه الجنايات فبراير 25
بواسطة Mohshehata
120 نقاط