السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عندي سؤال في معاملة حصلت مني وأ
ريد معرفة الحكم الشرعي فيها.
أنا طالب جامعي، واتفقت مع شخص أن يساعدني في الغش أو أن يحل عني بعض الاختبارات مقابل مبلغ 150 ريال. وقد قام بالفعل بما اتفقنا عليه، ثم بقي موضوع دفع المبلغ.
أنا أعلم أن الغش محرم، وندمت على ما فعلت، لكن أشكل عليّ حكم المال: هل يجب عليّ دفع المبلغ له بعد أن تم الاتفاق والتنفيذ، أم أن الاتفاق من الأصل باطل لأنه قائم على عمل محرم فلا يستحق ال
أجرة؟
أرجو بيان الحكم الشرعي في هذه المسألة، وجزاكم الله خيرًا.