عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف العقيدة الإسلامية أعيد الوسم بواسطة
227 مشاهدات
0 تصويتات
انا كان لي صديقه في السنة الماضية في الاجازة الصيفية سافرت الى الخارج وكنت حزينه لاني لم اسافر تلك السنة ولكني سافرت السنة التي قبلها وهي لم تسافر ولكني كنت تاركة للصلاة تركًا تامًا فلم اكن اهتم بالحسد وخذه الامور ثم تبت وبدأت الوساوس تأتيني في كل موضوع وفي كل شي وبالامس اخبرتنا امي ان اخي سوف يذهب للدراسة في مدينة اخرى تبعد ثلاث ساعات واحسست في داخلي بالضيق ولكني قلت ماشاءالله لا قوة الا بالله ودعيت له بالتوفيق ولكني احسست في داخلي ان الفكرة المبدئية التي احسست بها اول ما شعرت بالضيق اني لا اريد له القبول هناك ثم خفت من اني حسدته واصبحت بالضيق لخوفي من الحسد وانا لا اعلم هل انا حسدته الان ام لا افيدوني بإجابة سريعه للضرورة من فضلكم
بواسطة
160 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد أختي الكريمة: فالحسد هو تمني زوال النعمة عن غيرك، وحتى لا تقع في الحسد لأخيك ولا غيره اقرأ عن الحسد في كتب التزكية وكيفية علاجه.
عُدل بواسطة
بواسطة
208ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 165 مشاهدات
Ragged سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أكتوبر 1، 2025
165 مشاهدات
Ragged سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أكتوبر 1، 2025
بواسطة Ragged
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 170 مشاهدات
Ragahd سُئل في تصنيف أحكام عامة فبراير 17، 2025
170 مشاهدات
Ragahd سُئل في تصنيف أحكام عامة فبراير 17، 2025
بواسطة Ragahd
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 126 مشاهدات
Ne سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية يناير 13، 2025
126 مشاهدات
Ne سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية يناير 13، 2025
بواسطة Ne
140 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 144 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 97 مشاهدات
A15373 سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية ديسمبر 18، 2024
97 مشاهدات
A15373 سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية ديسمبر 18، 2024
بواسطة A15373
1.1ألف نقاط