اعتذر على الاطالة و اتمنى الاجابة بالتفصيل لاني تعبت
آسفة على الازعاج يا شيخ بس عندي كثير اسئلة انا عندي وسواس قهري شديد لدرجة وصلت بالتفكير بالانتحار مااعرف هل اتجاهل كل شي ؟ اخاف يكون الغلط حقيقي مو وسواس . يا شيخ في الخارج اصوات ضوضاء عالية مثل اصوات بواري السيارات و موسيقى و اغاني و اصوات كثير هل يجوز ابدأ الصلاة بوجود هذي الاصوات ؟ لاني انتظر الهدوء تماما عشان ابدأ . و بعد من اكبر للاحرام احس اني ماكبرت او احس اني قلت شي غير التكبير يعني كلام انسان اشياء غير التكبير . و احس ان صلاتي انقطعت لو رن جوال شخص بالبيت لان تكون نغمة موسيقى و مرات اذا شخص معي بالغرفة مشغل جواله في صوت عالي موسيقى و اغاني عادي اصلي ؟ لو لازم اقول للشخص يكتم الجوال ؟ و عفوا غرفتي باتجاه الحمام يفصل بينهم حائط لكن اذا شخص دخل الحمام اسمع كل الاصوات مثل صوت الماء و الاستحمام و عفوا حتى صوت سحب السيفون او صوت خروج الفضلات او الريح او البول اسمعها من الغرفة و انتظر ان يخرج الشخص من الحمام حتى ابدأ بالصلاة . وباب الغرفة شفاف و خلفه احذية هل يجوز اصلي اذا كان بنفس الاتجاه ؟ و اذا تجاهلت هل اكون مذنبة اذا كان الخطأ حقيقي و ليس وسواس ؟ حتى في الوضوء لدي وسواس لكنه في الصلاة شديد جدا .. و بسبب شدة فاتتني صلاة اكثر من اسبوع و مااعرف كيف اقضي هل يجوز ان اصلي الفرض الحاضر فقط و اقضي حسب استطاعتي مثلا في الليل بعد صلاة عشاء اليوم الحاضر اقضي فرض او فرضين فقط في اليوم لاني اتعب جدا . اتمنى الاجابة بسرعة