السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارسلت قبل هذه الرساله اختفت واعتقد ان عنوان الرسالة غُيِّرت ف اتمنى ان ما يتغيرون عنوان هذة الرسالة لأجل ارجع للرسالة وارى الفتوى السؤال هو. أني كنت اعاني من وسواس قهري شديد جداً بشكل لا يتصوره العقل البشري ربما مبالغة ولكن لأجل القارء يحس بقدر المعناة التي كنت امر بها انواع متعددة من الوساوس في الوضوء وفي الغسل وفي الخروج من الملة وفي افطار رمضان وفي الصلاة وعدد وقرائة الفاتحة ومنها الكثير. ولكن المهم منها الذي عليه السؤال في رمضان العام كنت اعاني من عدة وساوس منها الكفر وبلع البلغم والقيء والضوء اما الكفر كان نار في الهشيم كنت اتهم نفسي في نهار رمضان بالكفر واسجل اليوم في الملاحضات واما الوضوء كنت اطيل الوضوء واعيد واكرر وفي بعض المرات يدخل الماء الى جوفي دون قصد واسجل اني افطرت وكذلك القيء والبلغم لدرجت اني دونت قرابت اثنان وعشرون يوماً والان وانا كلي تعب ورمضان هذا على الابواب هل اعذر بوسواسي ام اقضي 22 يوم التي سجلتها بناءً على الوساوس ؟ هذا والله المستعان