السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخرج من المنزل قبل آذان الفجر بربع ساعة حتى أصل عندما يأذن لكي أستطيع أن أصلي السنة و أطيل فيها للدعاء ولكي أصلي تحية المسجد و لكي أضمن الصف الأول ولكسب أجر الماشين ولكن والدي رافضون لهذا بحجة أنه من الخطر علي الخروج في مثل هذا الوقت المبكر(نظراً لكوني شاباً و لست ذا جسد و قوة) فيجعلونني أخرج معهم قبل الإقامة بخمس دقائق أو أقل بالسيارة و بالتالي لا نضمن الصف الأول ولا تكبيرة الإحرام ولا التأمين الخاص بالفاتحة و أحياناً نضيع الركعة الأولى فما الأولى لي أعلي طاعة والدي و إن تأخرت و ضيعت السنن و أديت الفرض أم أبقى على طريقتي و وقت خروجي