أنا بنت مخطوبة منذ سنة و أب خطيبي كان مريض سرطان لمدة سنتين و توفي السنة الماضية بعد الخطبة ، و ترك خمس أولاد و بحكم خطيبي هو الأصغر يقول أنه من العادات أنه هو الذي يعيش مع أمه رغم وجود أخ أكبر منه غير متزوج يعيش معهم (لكن لديه مسكنه الخاص) و قد كنت صارحته من البداية أنني لا أتقبل فكرة العيش في بيت العائلة، أنا في الحقيقة لم أقدر على تقبّل فكرة العيش مع أمه و استخرت كثيرا و حاولت إقناع نفسي دون جدوى ، لا أرى خيرا في ذلك الأمر لي بل أراه سببا للعديد من المشاكل و أفكر بجدّ في إنهاء الخطوبة و أريد معرفة رأيكم في موقفي (مع العلم أمّه لم ترغمه على السكن معها و قالت له بصريح القول إن خطيبتك ترغب بالسكن لوحدها فلا بأس)