وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد.
أخرجه الطبراني في "الدعاء" (1458)، من طرق عبد الرحمن بن زياد بن أنعم، قال، حَدَّثَنِي مُسْلِمُ بْنُ يَسَارٍ: " أَنَّهُ بَلَغَهُ أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَخَلَ عَلَى عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا فَقَالَ: يَا عُوَيْشُ، مَا لِي أَرَاكِ قَدْ أَشْرَقَ وَجْهُكِ؟ فَقَالَتْ: وَمَا لِيَ لَا أَفْعَلُ ذَلِكَ وَقَدْ دَعَوْتَ لِي فَقُلْتَ: اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِعَائِشَةَ مَغْفِرَةً ظَاهِرَةً وَبَاطِنَةً لَا تُغَادِرُ لَهَا خَطِيئَةً ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: مَا مِنْ يَوْمٍ وَلَا لَيْلَةٍ إِلَّا وَأَنَا أَدْعُو بِهَذِهِ الدَّعْوَةِ لِجَمِيعِ أُمَّتِي .
والحمد لله رب العالمين.