عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الأدعية والأذكار عُدل بواسطة
118 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نويت اني اتوب ودعيت ادعية هل يستجاب لي؟ ام يستجاب بعد أن اتوب وهل يشترط التوبه بعدها استجاب الادعية ام النيه فقط تكفي وتستجاب الدعوه فيها فقط النيه ملاحظة ادعية وليست دعاء مثل اني قلت لن اتوب الا اذا الله استجاب لادعيتي هل تستجاب او اذا قلت سأتوب ولكن إذا الله استجاب لادعيتي هل يجوز وهل الله يستجيب وهل يجوز تغيير الدعاء مثل ان اقول اطلب من الله انني لا اريد دعاء هذا ولا اريده ان يستجاب وأريد دعاء ثاني ان اسحب دعوتي
بواسطة
600 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 60 مشاهدات
Momh سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار ديسمبر 15، 2025
60 مشاهدات
Momh سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار ديسمبر 15، 2025
بواسطة Momh
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 145 مشاهدات
shammorad سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار يناير 29، 2025
145 مشاهدات
shammorad سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار يناير 29، 2025
بواسطة shammorad
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 147 مشاهدات
Shasa سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار أغسطس 8، 2024
147 مشاهدات
Shasa سُئل في تصنيف الأدعية والأذكار أغسطس 8، 2024
بواسطة Shasa
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 193 مشاهدات
470محمد سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أبريل 12، 2024
193 مشاهدات
470محمد سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أبريل 12، 2024
بواسطة 470محمد
290 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 194 مشاهدات
ازد سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 9، 2023
194 مشاهدات
ازد سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 9، 2023
بواسطة ازد
140 نقاط