سلام عليكم ياشيخ عندي استفسار
انا متزوجة من 5 سنين و ليس لدي اطفال لان زوجي عنده مشكلة بالانجاب
وعندي اخت كنت ادعي و اتمنى انها تتزوج لاني كنت احزن لحالها ووضعها بدون دراسة و لا عمل و لازوج وظروف اهلي صعبة شوي وخصوصا المادية
وفي مرا دعيت و قلت يا رب اختي تتزوج لو مااحمل
ودعيت كذا بدون و عي من حرقة قلبي عليها وكنت شايله همها
والحمدلله اختي الان متزوجة
لكن ماحكم ذلك ولاني قرات ان القدر موكل بالمنطق
خايفة من كلمتي تسبب ف عدم حملي
ماحكم ذلك
وماذا افعل