عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
135 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم، أنا امرأة، زوجي طلقني وأنا حامل في الشهر الرابع، ثم رجعني، ثم طلقني طلقة ثانيه بقوله أنتي طالق، ثم رجعني إلى عصمته من هذاالطلاق، ثم طلقني طلقة ثالثة، ولم يتم إثبات ذلك كله رسميآ، فهل يجوز الرجوع إلى عصمته، وهل يقع الطلاق واناحامل، أرجوالرد؟
بواسطة
131ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
الطلاق يقع من الزوج على زوجته إذا استوفى شروطه، سواء كانت حاملا او حائلا أو حائضاأو طاهرة على سواء عند جماهير الفقهاء، وعليه فقد وقعت بينك وبينك زوجك بما تقدم بينونة كبرى، فلا تحلين له من بعد حتى تنكحي زوجا آخر.
واسأل الله لكم التوفيق.
والله تعالى أعلم.

---
حرر بتاريخ: 23.11.2005
المصدر: https://islamic-fatwa.com/fatwa/190
بواسطة
131ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 168 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل أكتوبر 14، 2023
168 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل أكتوبر 14، 2023
بواسطة islamic-fatwa.com
131ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 149 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل يناير 5، 2023
149 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل يناير 5، 2023
بواسطة islamic-fatwa.com
131ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 121 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 136 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل ديسمبر 31، 2022
136 مشاهدات
islamic-fatwa.com سُئل ديسمبر 31، 2022
بواسطة islamic-fatwa.com
131ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 88 مشاهدات