استقرض والدي مني ذهباً على أن يرجعه لي بعد فترة كذلك ذهباً، وعندما جاء الموعد طلبت من والدي الذهب فقال لي: ليس لك عندي شيء، فتضايقت جداً، وبعد فترة من الزمن توفي والدي رحمه الله تعالى، وأنا الآن أطالب إخوتي بالذهب من التركة قبل اقتسامها فيرفضون، ويقولون: قال لك والدنا: ليس لك عنده شيء، وهم يعلمون أني أقرضت والدي الذهب، فهل من حقي أن آخذ من التركة بمقدار الذهب أم لا؟