عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه الأسرة المسلمة منذ
2 مشاهدات
0 تصويتات
انا زوجة ثانية وموظفة عندي اربع اطفال في سن المدرسة وزوجتة الاولي عندها خمسة اثنين موظفين
يعطيني انا ٣٠٠٠ شامل الكهرباء واللبس والنت ومصروف الموصلات وايجار الشقة
زوجتة الاول ٣٠٠٠ غير شامل الكهرباء والنت ومصروف الموصلات وايجار الشقة
انا عندي طلاب مصروفهم المدرسة مصروف زيادة وهي عندها موظفين اثنين رواتبهم فوق ٩الالف
انا راتبي ٨٠٠٠ عندي قصدين سيارة وشغالة وقرض بنك اشتريت لولدي سيارة وادفع مدرسة خاصة لولدي واعمل في قريبة تبعد عن مقر سكني ساعة ذهاب وساعة رجعة هل من حقي طلب زيادة لان هي اولادها كبار موظفين  عزاب
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 132 مشاهدات
باسل فهد سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أغسطس 9، 2025
132 مشاهدات
باسل فهد سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أغسطس 9، 2025
بواسطة باسل فهد
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 90 مشاهدات
ana.z16 سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يوليو 20، 2025
90 مشاهدات
ana.z16 سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يوليو 20، 2025
بواسطة ana.z16
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 140 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 166 مشاهدات
Ga سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أبريل 6، 2024
166 مشاهدات
Ga سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أبريل 6، 2024
بواسطة Ga
140 نقاط