انا زوجة ثانية وموظفة عندي اربع اطفال في سن المدرسة وزوجتة الاولي عندها خمسة اثنين موظفين
يعطيني انا ٣٠٠٠ شامل الكهرباء واللبس والنت ومصروف الموصلات وايجار الشقة
زوجتة الاول ٣٠٠٠ غير شامل الكهرباء والنت ومصروف الموصلات وايجار الشقة
انا عندي طلاب مصروفهم المدرسة مصروف زيادة وهي عندها موظفين اثنين رواتبهم فوق ٩الالف
انا راتبي ٨٠٠٠ عندي قصدين سيارة وشغالة وقرض بنك اشتريت لولدي سيارة وادفع مدرسة خاصة لولدي واعمل في قريبة تبعد عن مقر سكني ساعة ذهاب وساعة رجعة هل من حقي طلب زيادة لان هي اولادها كبار موظفين عزاب