عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الأيمان والنذور منذ
2 مشاهدات
0 تصويتات
انا من يومي صغيره كنت داخله علوم الطاقه فكنت استغفر لله بعدد كذا عشان يأتي كذا وهه ومن غير قصد دخلت فالنذور يارب اذا عطيتني كذا بسوي كذا
لكن مااستوعبت إلا بعدين
واغلبها صعبه جداً
انا عندي وسواس قهري فكنت اقول يارب اذا سويت كذا برد وسوسة الصدر
وكنت اقول يارب بقرأ القران مع التفسير والحين مااقراه الا مفسر ولا اذكر صيغة نذري هذي ولا ادري اذا هذا يشمل الاستماع ولالا لأن الحين يضيق صدري اذا سمعت القران اخاف إني نذرت اسمعه مع التفسير
هذي صعبة مااعرف شلون اتعامل معها ولا ادري اذا باقي علي نذور لأن الموضوع بدأ عندي من الصغر
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 99 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 73 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 119 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 166 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 169 مشاهدات