عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الصلاة عُدل بواسطة
48 مشاهدات
0 تصويتات
انا في فتره من حياتي عندما كنت صغيره لا اذكر هل هي بالابتدائي او المتوسط ولكنني كنت لا اصلي ولكن كنت اريد العودة ودعوت ربي ب ان التزم والحمدلله التزمت وانا الان عمري 16 عام ولكن انا الان محتاره هل علي قضاء الصلوات التي لم اصليها ام لا لانني لا اعلم كم عددها ومن شبه المستحيل ان اصليها كامله لاني استمريت فتره طويله لا اصلي لا اعلم هل علي شيء ام تكفي التوبه فقط؟
بواسطة
180 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
كل الصلوات قبل البلوغ لا حاجة لقضائها، لعدم وجود التكليف، وأما ما فات من صلوات بعد البلوغ، فهي في الذمة وتقضى.
والله تعالى أعلم.
والحمد لله رب العالمين.
بواسطة
220ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 68 مشاهدات
الشمرس سُئل في تصنيف الصلاة مارس 29
68 مشاهدات
الشمرس سُئل في تصنيف الصلاة مارس 29
بواسطة الشمرس
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 38 مشاهدات
82li84 سُئل في تصنيف الصلاة مارس 21
38 مشاهدات
82li84 سُئل في تصنيف الصلاة مارس 21
بواسطة 82li84
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 104 مشاهدات
22780 سُئل في تصنيف الصلاة سبتمبر 18، 2025
104 مشاهدات
22780 سُئل في تصنيف الصلاة سبتمبر 18، 2025
بواسطة 22780
220 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 111 مشاهدات
jojojojo سُئل في تصنيف الصلاة أغسطس 13، 2025
111 مشاهدات
jojojojo سُئل في تصنيف الصلاة أغسطس 13، 2025
بواسطة jojojojo
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 126 مشاهدات
Daher سُئل في تصنيف الصلاة مارس 25، 2025
126 مشاهدات
Daher سُئل في تصنيف الصلاة مارس 25، 2025
بواسطة Daher
120 نقاط