عندنا جدة كبيرة في السن، معها ثلاثة أبناء (أمي وخالي وخالتي).
الجدة تحصل على الضمان الاجتماعي، ولا يوجد من يصرف عليها إلا أمي، حيث إن والدي بينها وبينه مشاكل، وأمي هي التي تنفق على جدتي من راتبها منذ سنة أو سنتين.
والآن الجدة مريضة ومنومة في العناية المركزة.
سؤالي:
هل يجوز شرعًا لأمي أن تعطي أبناءها من المال الذي كان معها خلال هذه المدة، وهو من راتبها الذي كانت تنفق منه على جدتي وهل في ذلك إثم أو تعدٍّ على حق أحد؟