السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال بخصوص تابي هل هي محرمه ام عليها اختلاف بالنسبه بحثت عن الموضوع انه تم الغاء غرامات التأخير فيه لكن فقط في للسعوديه وانا في الامارات هل هو يجوز اني استخدمه بعلم اني انا لما اخذ بتابي انا على مقدره اني ادفعها على وقتها وبدون تاخير لكن فقط لاني لا استطيع ادفع المبلغ مره واحده فا الجاء للاقصاد هل هو جائز ام لا بارك الله فيكم