انا شريت ماعز قزم ب 2000 تقريبًا المهم وصلني وهو مريض نوعا ما ، كلمت صاحبة فقال لا انا شيكت عليه صحته سليمة
المهم يشهد الله اني كنت اعتني به كما لو انه ولدي وليس تيس اعطيه رضعاته بيومها لكنه كان كسول ومريض يوم عن يوم واذا به يتعب غيرت حليبه لعلي زدت الطين بله اصابه تسمم لم اغيره من نفسي بل من استشارة البيطري المهم انا تعبت اصابني فيروس لم اعد استطع الاهتمام به ابدا كانت امي تعتني به لكن دون جدوى فهو مريض وطريح الفراش فعلا كنا نحاول ان يتحرك لكن للاسف .. جلس معي اسبوع فقط ومات مرت سنه لكن لازلت اشعر بتأنيب الضمير لازلت اشعر بالحرقة ،، والاهم هل علي ذنب ؟ هل اذنبت بحقه هل انا مقصرة ؟ صحيح خسرت مبلغ وقدرة لكن كنت نادمة على خسارته اكثر من ندمي على المال
اعتذر عن الاطالة وجزاكم الله خيرًا…