السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اسال. شياً مهما أنا بدات اردد صلاة ابراهيميه قبل شهر لتسخير وإصلاح زوج ويبتعد ايضا عن جميع البنات لأنني سمعت كثيرا صلاة إبراهيميه يسخر ويصلح زوج ولكن كلما اردد صلاة ابراهيميه ألاحظ زوجي يتغير للاسوء يكلم بنات ويشاهد بنات كثيرا ويحدث بيننا مشاكل وزعل كل يوم وصلت في مرحله رأيت كل عيوبه سيئه ومؤلمه بنسبه لي انجرحت وتألمت وانخذلت جربت كل الم أعطيته فرص كثيره وسامحته كثيره ولكن بدون فايده والان رجعت الئ بيت اهلي واشعر براحه ونفس الوقت بضيق وانفصل منه قريبا والان بدات احلم به انه يشاهد بنات عريات ويكلم بنات