تصدقت سرا و بعدها بفتره طويله حكيت ل صديقي من باب النصيحه لاني اتمنى له الخير و قلت له والله الصدقه سرا شي عظيم والله اني تصدق بمبلغ كذا و ربي رزقني من حيث لا احتسب مبلغ كذا بسبب هذه الصدقه و كان مقصدي اخليه يعرف فضل الله علي و عظم هذا الفعل عند الله، هل يعتبر رياء و هل تكتب لي صدقه لاكن ليس سرا لاني قلت لصديقي