عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أعيد الوسم بواسطة
89 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم
انا فتره الملكة وقعت طلقه
وفنفس الوقت وكان شجار حاد جدا وعن طريق التليفون قال انتي طالق وبعد اسبوعين رجعني واحنا مملكين وقتها وبعد فتره تم الزواج والاستقرار  
هذا الكلام من ٦ سنين  
والان وقعت طلقه

السؤال هل الطلقة الثانيه تنحسب وقت الغضب الشديد
وهل الطلقة اللي تمت الان تنحسب الثالثه ارجوا الاجابه لانو يبغى يرجعني وانا عديت الحيضه الاولى من بعد الطلاق الان
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد أختي الكريمة: فالواجب إذا حصل طلاق أثناء فترة الملكة ولم يكن هناك دخول
الواجب أن تجروا  عقدا جديدا. ولا تصلح المراجعة كما في الدخول.
لذلك ننصحكم بالتوجه إلى عالم في مكان اقامتكم ليسمع القصة بالتفصيل.
بواسطة
208ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 111 مشاهدات
Aw سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أكتوبر 28، 2025
111 مشاهدات
Aw سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة أكتوبر 28، 2025
بواسطة Aw
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 115 مشاهدات
Mohamed Medhat سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يوليو 21، 2025
115 مشاهدات
Mohamed Medhat سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يوليو 21، 2025
بواسطة Mohamed Medhat
140 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 133 مشاهدات
Ommmo سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة مايو 17، 2025
133 مشاهدات
Ommmo سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة مايو 17، 2025
بواسطة Ommmo
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 171 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 101 مشاهدات
Mohammedkh سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة مارس 17، 2025
101 مشاهدات
Mohammedkh سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة مارس 17، 2025
بواسطة Mohammedkh
120 نقاط