وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد.
أختي الكريمة، لايجوز للبنت الخروج من بيت أهلها بدون إذن فكيف بمن تهرب من أهلها، لكن أخشى أن يكون الهروب من ضغط أبويها عليها وعدم الحكمة، فنقول للأهل أحسنوا تربية أولادكم، وعاملوهم وربوهم تربية ومعاملة حسنة، شدة في الموطن الذي تنبغي فيه، ورخاوة في الموطن الذي تجب فيه، وأقول للبنت لاينبغي أن تخرجي من بيت أهلك، فهذا مما يسىء للعائلة، وكوارث الهروب كبيرة، حتى على أخواتك اللاتي في البيت، لاينبغي أن تخرجي وإنما كل مشكلة للإسلام والشريعة فيها حل،
فلو عرضت المشكلة لوجدنا حلا لها بإذن الله.
والحمد لله رب العالمين.