عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف أحكام عامة
173 مشاهدات
0 تصويتات
انا ابي اتسلف من حد في شخص يتوسط بيني وبينه المهم قال بعد التوسط ياخذ عموله مثل ابي الف ريال ياخذ ٤٥٠ يعني اقسط الدين المهم ١٤٥٠حلال او حرام لاني مضطره مرا
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، وبعد.
 أخي الكريم، القاعدة الشرعية، كل قرض جر نفعا فهو ربا، وأما عن أخذ الأجرة من الدائن أومن المستدين، فهذا حرام لأنه أكل أموال الناس بالباطل،
والله تعالى أعلم،
 والحمد لله رب العالمين.
بواسطة
220ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 309 مشاهدات
Noha Ahmad سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أبريل 14، 2023
309 مشاهدات
Noha Ahmad سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أبريل 14، 2023
بواسطة Noha Ahmad
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 146 مشاهدات
Emad Aboelsoud سُئل في تصنيف أحكام عامة أغسطس 19، 2023
146 مشاهدات
Emad Aboelsoud سُئل في تصنيف أحكام عامة أغسطس 19، 2023
بواسطة Emad Aboelsoud
140 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 26 مشاهدات
Dalal.75267 سُئل في تصنيف أحكام عامة يونيو 2
26 مشاهدات
Dalal.75267 سُئل في تصنيف أحكام عامة يونيو 2
بواسطة Dalal.75267
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 33 مشاهدات
اسماء٢ سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 25
33 مشاهدات
اسماء٢ سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 25
بواسطة اسماء٢
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 37 مشاهدات
Sahilife سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 6
37 مشاهدات
Sahilife سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 6
بواسطة Sahilife
120 نقاط