وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، وبعد.
أخي الكريم، لا حرج في ذلك إن شاء الله تعالى، فالعبرة هي الاستماع والإنصات، وأخذ الأحكام وخشوع القلب، لسماع كلام الله سبحانه وتعالى، وليست العبرة أن يكون الصوت منخفضا او مرتفعا، لقول تعالى{ وَإِذَا قُرِئَ ٱلۡقُرۡءَانُ فَٱسۡتَمِعُوا۟ لَهُۥ وَأَنصِتُوا۟ لَعَلَّكُمۡ تُرۡحَمُونَ }[سُورَةُ الأَعۡرَافِ: ٢٠٤]
والله تعالى أعلم.
والحمد لله رب العالمين.