السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلقت زوجتى ٣مرات متفاوتة..مع العلم اننى شديد الغضب وإنفعالى...
اول طلاق كانت تريد أن تخرج ومصرة على الخروج وانا كنت رافض فقلت لها إذا خرجت بدون إذن منى تبقى طالق فقالت انا عرفتك انى خارجة وبعدين خرجت بدون ما آذن لها..والطلاق الثانى حدث فى شجار شديد وكانت عليها الدورة الشهرية فقالت لى طلقني فقلت لها انتى طالق طالق طالق ولكن كنت منفعل جدآ..والثالثة كنت اتحدث معها فتهيأ إلى انها شتمتنى فغضبت غضب شديد فقلت لها انتى طالق انتى طالق.....
فهل هى محرمة علي ام ما زال لدينا فرصة مع العلم بأنى لدي طفل منها
يبلغ من العمر سنتان ونصف...ارجو الإفادة وشكرا