السلام عليكم شيخنا وجزاك الله عنا كل خير
اريد ان استفتي بموضوع
كان لدى والدي عقار وقبل وفاته سجله باسم احد اخوتي والأن يقول أخي هذا أن على هذا العقار مستحقات مالية سابقة من قبل تسجيل هذا العقار باسمه ويطالبنا بأن نسدها معه حسب الشرع فهل له الحق في ذلك وهل يتوجب علينا المشاركة في سداد هذه المستحقات على الرغم من ان العقار اصبح باسمه منذ زمن