كان لدى والدي عقار وقبل وفاته سجله باسم احد اخوتي
عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
132 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم شيخنا وجزاك الله عنا كل خير
اريد ان استفتي بموضوع
كان لدى والدي عقار وقبل وفاته سجله باسم احد اخوتي والأن يقول أخي هذا أن على هذا العقار مستحقات مالية سابقة من قبل تسجيل هذا العقار باسمه ويطالبنا بأن نسدها معه حسب الشرع فهل له الحق في ذلك وهل يتوجب علينا المشاركة في سداد هذه المستحقات على الرغم من ان العقار اصبح باسمه منذ زمن
بواسطة
341ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
هذا الأمر يحتاج لسماع كلام الأطراف ، تفضلوا إلى دائرة الإفتاء.

---
حرر بتاريخ: 19.01.2021
المصدر: https://www.naasan.net/index.php?page=YWR2aXNvcnk=&op=ZGlzcGxheV9hZHZpc29yeV9kZXRhaWxzX3U=&advisory_id=MTA4Nzk=&lan=YXI=
بواسطة
341ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 102 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 169 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 102 مشاهدات