السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الكريم.سؤالي الأول إذا أصاب الثياب الداخلية قطرة بول واحدة أو قطرة مذي واحدة فهل هذه النجاسة معفو عنها لأن مساحتها صغيرة وبالتالي لا يجب علي غسلها؟؟سؤالي الثاني إذا كانت إجابتك أنه يجب غسل الثياب إذا أصابتها قطرة بول أو مذي من أجل تطهيرها فكيف يتم تطهيرها؟هل يكفي أن أصب الماء عليها؟؟سؤالي الثالث إذا كانت إجابتك أنه لا يجب غسل الثياب إذا أصابتها قطرة بول أو مذي: إذا تركنا هذه الثياب التي عليها نجاسة معفو عنها بدون غسل لها ولامست تلك الثياب بدني المبلل بالماء فهل يتنجس بدني؟؟أم لا يتنجس بدني لأنها نجاسة معفو عنها؟؟سؤالي الرابع كيف يتم تطهير السجادة النجسة؟؟هل نصب الماء عليها مرة واحدة؟؟جزاكم الله خيرا شيخنا الكريم.