السلام عليكم كنت اعمل في احد البلدان واتصل بي خالي وقال لي تعال واعمل عندي واتفقنا على اجر معين وعندما تركت البلد الاروبي وجئت لعنده اخلف وعده واعطاني اجر اخر وعدني مرة اخرى باجر جديد مقابل ان اضع مابقي معي من مال بسيارة للعمل وعندما اشتريت السيارة اخلف وعده مرة اخرى مدعي ان العمل اصبح صعب وانا تزوجت واصبح عندي ولد فما عدت استطيع ان ارجع الى اي مكان والان في لبنان هبطت العملة المحلية كثيرا واصبح يعطني اجري بالعملة المحليه مع العلم انني خسرت اكثر مت ثلاث ارباع راتبي بسبب فرق العملة والان السوال انا عنده محاسب والمال يتوفر في يدي وهو يظلمني وانا مجبر ان ابقى اعمل عنده فلا يوجد عمل ولا استطيع الذهاب لمكان جديد بسبب زواجي وطفلي هل يجوز ان اقطتع فرق العملة فقط مع لعلم انني متفق معه مثلا على ١٥٠$ اصبع يعطيني الان بالعملة المحليه مابعادل ٤٠$ وعندما اطلب منه يقول لي ليس لي علاقة اذهب وابحث عن عمل اخر ملاحظة اذا تركت العمل ليوم واحد لااستطيع ان اطعم طفلي وزوجتي انا كطير كل يوم بيوم وشكرا لكم واسف على الاطاله