السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
فضيلة الشيخ
أريد أن أستفتي عن إمكانية دفع زكاة الفطر من أخوة متواجدين في خارج البلد إلى أخوهم المتزوج والساكن مع والدهم في حلب ...مع العلم أن هذا الأخ المتزوج قد تسرح من الخدمة الإلزامية منذ ما يقرب السنة ...ويتقاضى راتباً شهرياً مقداره 35000 وهو الراتب الذي عينته الحكومة لمدة سنة واحدة فقط من بعد التسريح لمن أمضى خدمة عسكرية لمدة تزيد عن 7 سنوات....إلا أنه يعاني من إصابة في ركبته ولا يقوم بعمل آخر ...ووالده الموظف هو من يصرف عليه ويسكن معه