السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
سيدي هل يوجد كراهية عند أسيادي العلماء إذا تأخرت الفترة قليلا بين كتب العقد الشرعي على الخطيبة و ليلة الزفاف ريثما يجهز الشباب أموره ؟
حيث جرت العادة على تقديم عدم كتب الكتاب لقبل الزواج بفترة قصيرة و لو صار جلوس بين الخطيبين عند الأهل لا إشكال عندهم إلا من رحم ربي .