السلام عليكم يا شيخ صراحة كنت أريد أن أستفتيك في مسألة لم أفهمها لكني صدمت من شيء أنت قد كتبته في هذا الموقع و هو نص في مدح النبي صلى الله عليه و سلم يا شيخ أنا من عوام الناس لكني أرى أنك قد بالغت في الغلو في مدح سيدنا النبي وأخاف عليك من ذريعة الشرك و العياذ بالله أنا لا أتهمك فأنت من أهل السنة و الجماعة و هم أبعد ما يكون عن الغلو و الشرك لكن ما أثار انتباهي هو أنك قلت في حماك الطاهر و تنادي النبي عليه الصللة والسلام يا رسول الله يا رسول الله و يا للنداء النبي ميت الآن والآية التي ذكرتها تدل على أنه كان يستغفر للناس حال حياته وليس في مماته وأظنك تجيز مسألة التوسل بالأنبياء و الصالحين علما أن الكثير من العلماء قد منعها بذريعة أنها قد توصل الإنسان للشرك ، و أنا أصلا أدعو الله وحده و لا أقول يا رب بجاه سيدنا النبي أو أنا أتوسل إليك ببركة سيدنا النبي و مكانته في قلوبنا تقبل دعائي و الله لا أدعو هكذا لأني رأيتها ذريعة للشرك و هو قد نهانا صلى الله عليه وسلم من الغلو فيه كما فعلت النصارى مع عيسى غلوا فيه حتى عبدوه دون الله و الله قد صدمت في ذلك النص و لم أتوقعه منك بالذات ولست أدري هل سأسألك من الآن فصاعدا أم لا، علما أني قد رأيتك ذات مرة تجيز الاحتفال بالمولد و هذا الاحتفال مردوووووود و أنا عامية و أشدد فيه لأن المفاسد التي تقع فيه أكثر من محاسنه أتمنى أن تزيل ذلك النص من جدار الموقع و أن تتقبل ملاحظتي وأعتذر ان كان هناك سوء فهم و السلام عليكم و رحمة الله