السلام عليكم سيدي فضيله الشيخ احمد حفظه الله. والدي كثير الضيوف ويطلب منا ان نساعده في اعداد الطعام لضيوف وانا اساعده بكل ما استطيع ويتحمل جسمي من العمل ولكن اصل الى درجه من التعب بعد عمل دام 4 ساعات ثم ياتي ويطلب مني اعمال اخرى في نفس الوقت دون ان ارتاح ولا دقيقه فاقول له اني متعبه ورجلي ويداي يؤلماني من كثره العمل فيتغضب على ويبدأ بالسب واللعن والشتم. فهل له حق في ذلك وهل يجب على ان اطيعه وانا لم يعد لدي طاقه وقدره على العمل واذا كنت مريضه فيقول لي انت تتهربي من العمل فهل على طاعته وانا مريضه لا استطيع القيام. نسالكم الدعاء وجزاكم الله خيرا