أعمل في شركة البترول الوطنية في مجال التنقيب بنظام يعرف بالورديات، أسبوعين دوام مقابل أسبوعين عطلة، (12) ساعة دوام مقابل (12) ساعة استراحة، هل يجوز لي أن أرفع قضية في المحكمة أطالب فيها بدل فروقات ساعات عمل، وبدل عن يوم الجمعة والسبت، علماً أننا وافقنا منذ البداية على نظام العمل المطروح في الشركة؟