عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف أحكام عامة منذ
4 مشاهدات
0 تصويتات
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أريد الاستفسار عن حكم شرعي يخص أمراً حدث لي قبل أربع سنوات. كنت قد حملت وكان لدي طفل رضيع عمره 10 أشهر، وكنت قد خضعت لثلاث عمليات قيصرية سابقة. تعرضت لنوبة خوف شديدة وضغوط نفسية صعبة بسبب خوفي من تكرار الحمل والولادة القيصرية في تلك الظروف، مما دفعني لاتخاذ قرار بإسقاط الحمل باستخدام حبوب طبية، وكان الحمل حينها في الشهر الثاني والنصف
أنا الآن أشعر بندم شديد وتوبة صادقة، وأسألكم عن:
1.    هل عليّ إثم في ذلك الفعل؟
2.    هل تجب عليّ كفارة أو دية في هذه الحالة؟ وما هي؟
3.    بماذا تنصحونني لأطمئن في ديني؟
جزاكم الله خيراً."
بواسطة
160 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 24 مشاهدات
ام سميحه سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 23
24 مشاهدات
ام سميحه سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 23
بواسطة ام سميحه
160 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 38 مشاهدات
Sahilife سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 6
38 مشاهدات
Sahilife سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 6
بواسطة Sahilife
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 30 مشاهدات
فهد الحارثي سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 4
30 مشاهدات
فهد الحارثي سُئل في تصنيف أحكام عامة مارس 4
بواسطة فهد الحارثي
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 33 مشاهدات
Samia سُئل في تصنيف أحكام عامة يناير 27
33 مشاهدات
Samia سُئل في تصنيف أحكام عامة يناير 27
بواسطة Samia
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات
sahab27 سُئل في تصنيف أحكام عامة يونيو 14، 2024
123 مشاهدات
sahab27 سُئل في تصنيف أحكام عامة يونيو 14، 2024
بواسطة sahab27
120 نقاط