عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الأيمان والنذور منذ أعيد الوسم منذ بواسطة
17 مشاهدات
0 تصويتات
"يا شيخ، في فترة البكالوريا كان هناك تطبيق يضيع وقتي، فقلت: (والله، يا رب، إذا حملت هذا التطبيق مرة أخرى فلا ترزقني حلمي). الآن انتهت البكالوريا، وأنا لا أتذكر هل كنت أقصد المنع في فترة البكالوريا فقط أم مطلقًا. فهل يجوز لي تحميله؟ وهل أكون قد حنثت في يميني؟ وهل تلزمني كفارة؟"
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 40 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 49 مشاهدات
وحدان سُئل في تصنيف الأيمان والنذور ديسمبر 17، 2025
49 مشاهدات
وحدان سُئل في تصنيف الأيمان والنذور ديسمبر 17، 2025
بواسطة وحدان
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 80 مشاهدات
Amro سُئل في تصنيف الأيمان والنذور نوفمبر 22، 2025
80 مشاهدات
Amro سُئل في تصنيف الأيمان والنذور نوفمبر 22، 2025
بواسطة Amro
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 141 مشاهدات