"يا شيخ، في فترة البكالوريا كان هناك تطبيق يضيع وقتي، فقلت: (والله، يا رب، إذا حملت هذا التطبيق مرة أخرى فلا ترزقني حلمي). الآن انتهت البكالوريا، وأنا لا أتذكر هل كنت أقصد المنع في فترة البكالوريا فقط أم مطلقًا. فهل يجوز لي تحميله؟ وهل أكون قد حنثت في يميني؟ وهل تلزمني كفارة؟"