عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف منذ
9 مشاهدات
0 تصويتات
"يا شيخ، في فترة البكالوريا كان هناك تطبيق يضيع وقتي، فقلت: (والله، يا رب، إذا حملت هذا التطبيق مرة أخرى فلا ترزقني حلمي). الآن انتهت البكالوريا، وأنا لا أتذكر هل كنت أقصد المنع في فترة البكالوريا فقط أم مطلقًا. فهل يجوز لي تحميله؟ وهل أكون قد حنثت في يميني؟ وهل تلزمني كفارة؟"
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 152 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 133 مشاهدات
يوسف19283 سُئل يونيو 7، 2022
133 مشاهدات
يوسف19283 سُئل يونيو 7، 2022
بواسطة يوسف19283
350 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 84 مشاهدات
ابوحسن سُئل في تصنيف أحكام عامة نوفمبر 21، 2025
84 مشاهدات
ابوحسن سُئل في تصنيف أحكام عامة نوفمبر 21، 2025
بواسطة ابوحسن
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 285 مشاهدات
s0790 سُئل في تصنيف التفسير وعلوم القرآن الكريم أغسطس 17، 2023
285 مشاهدات
s0790 سُئل في تصنيف التفسير وعلوم القرآن الكريم أغسطس 17، 2023
بواسطة s0790
120 نقاط