أنا كثيرة الشك في عدد الركعات في الصلاة كل صلاة تقريبا أنسى كم ركعة صليتها
احيانا اعيد مره واثنتين وثلاث ونفس الشي كل مره انسى
واحيانا. اسجد السهو
لا اعلم ماذا علي وماذا افعل أخشى ان كل صلاواتي الماضية ناقصة
مالحكم في ذلك ؟
وانا اجهل ايضاً سجود السهو هل ممكن تفصيل في ذلك
إذا شككت هل ثلاث ام أربع تكون ثلاث؟ وهل الركعة الناقصة ااتي بها بعد السلام ثم اصليها ثم اسجد قبل السلام؟ ام قبل السلام
أرجو الرد والتفصيل وجزاكم الله خير