وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
بما أن الطبيب المختص أخبرك أن طي الركبة مؤذ لك، فيجوز لك الصلاة على الكرسي، وبإمكانك الوقوف وتكبيرة الإحرام والقراءة واقفا ومن ثم تركعين، وتجلسين على الكرسي وتتمي صلاتك، فإن كان الوقوف يضرك، فمن أول الصلاة إلى آخره تكون على الكرسي فهذا جائز وليس فيه حرج.
والله تعالى أعلم.
والحمد لله رب العالمين.