السلام عليكم ..
السنة اللي فاتت كنت ام مرضع لي شهرين تقريبا و صمت رمضان وكان ينزل مني دم كل يومين تقريبا و كنت اكمل الصيام ونويت اني اقضيه خوفا ان علي شي ..
الحين قضيت بعض الايام وباقي لي ١١ يوم ومستمره على الرضاعه وطفلي عمره سنة .. واليوم نزل علي دم بعد علما انه ليس وقت الحيض .. دم بني بعدها صار دم احمر فاتح .
ايش الحل ؟؟