عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الطهارة أعيد الوسم بواسطة
62 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ..
السنة اللي فاتت كنت ام مرضع لي شهرين تقريبا و صمت رمضان وكان ينزل مني دم كل يومين تقريبا و كنت اكمل الصيام ونويت اني اقضيه خوفا ان علي شي ..
الحين قضيت بعض الايام وباقي لي ١١ يوم ومستمره على الرضاعه وطفلي عمره سنة .. واليوم نزل علي دم بعد علما انه ليس وقت الحيض .. دم بني بعدها صار دم احمر فاتح .
ايش الحل ؟؟
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد أختي الكريمة: فإذا كان قد مضى على طهرك خمسة عشر يوما، ثم نزل هذا الدم واستمر ثلاثة أيام فهو حيض وإلا فهو استحاضة.
بواسطة
208ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 126 مشاهدات
Lana سُئل في تصنيف الطهارة سبتمبر 3، 2024
126 مشاهدات
Lana سُئل في تصنيف الطهارة سبتمبر 3، 2024
بواسطة Lana
150 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 82 مشاهدات
ضيفه سُئل في تصنيف الطهارة أغسطس 8، 2025
82 مشاهدات
ضيفه سُئل في تصنيف الطهارة أغسطس 8، 2025
بواسطة ضيفه
140 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 32 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 87 مشاهدات
suah سُئل في تصنيف الصيام نوفمبر 7، 2025
87 مشاهدات
suah سُئل في تصنيف الصيام نوفمبر 7، 2025
بواسطة suah
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 111 مشاهدات
H98_rr سُئل في تصنيف الصيام سبتمبر 10، 2025
111 مشاهدات
H98_rr سُئل في تصنيف الصيام سبتمبر 10، 2025
بواسطة H98_rr
120 نقاط