تأتيني الدورة الشهرية بشكل متقطع ولا اعلم التصرف الصحيح
عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الطهارة عُدل بواسطة
46 مشاهدات
0 تصويتات
ياتيني الحيض  كالتالي :
قبل الدوره بثلاث ايام ياتي افرازات بنيه ثم مخاط مختلط بدم خفيف ( اقوم بالتغير و الوضوء قبل كل صلاه و اصلي في هذه الفتره )

ثم ياتي دم غزير جدا لمده ٣ ايام ( لا اصلي في هذه الفتره )

ثم ينقطع الدم انقطاع تام لمده يومين ولو تحريت القطنه لا اجد شئ و احيانا اجد افراز بني خفيف ( لا اصلي في هذه الفتره لاني اعلم ان الدم سيعود بعد يومين )

ثم يعود الدم مره اخري ويكون دم احمر لمدة ساعات او يوم و بعدها ياتي افرازات بنيه ثم تنتهي تماما و اعاود الصلاه

هل ما افعله صحيح ؟ واذا لا ماذا يجب ان افعل ؟! مع العلم انها كل شهر تاتيني بنفس الطريقة و نفس التسلسل
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
منذ الإفراز أو ظهور التغير على الورقة كاحمرار، فهذا حيض، ولو حصل انقطاع فكله حيض، مادمت في مدة الحيض، فإذا كنت تعلمين من نفسك عادة ثابتة، فهي كما تعهدينها، والباقي استحاضة، بشرط أن يبقى الدم إلى ما بعد عشرة أيام، فإن انقطع لأقل من عشرة أيام، فكله حيض.
والحمد لله رب العالمين.
بواسطة
220ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 41 مشاهدات
أروى-م سُئل في تصنيف الطهارة مارس 12
41 مشاهدات
أروى-م سُئل في تصنيف الطهارة مارس 12
بواسطة أروى-م
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 33 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 38 مشاهدات
ااااااامل سُئل في تصنيف الطهارة فبراير 26
38 مشاهدات
ااااااامل سُئل في تصنيف الطهارة فبراير 26
بواسطة ااااااامل
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 56 مشاهدات