ياتيني الحيض كالتالي :
قبل الدوره بثلاث ايام ياتي افرازات بنيه ثم مخاط مختلط بدم خفيف ( اقوم بالتغير و الوضوء قبل كل صلاه و اصلي في هذه الفتره )
ثم ياتي دم غزير جدا لمده ٣ ايام ( لا اصلي في هذه الفتره )
ثم ينقطع الدم انقطاع تام لمده يومين ولو تحريت القطنه لا اجد شئ و احيانا اجد افراز بني خفيف ( لا اصلي في هذه الفتره لاني اعلم ان الدم سيعود بعد يومين )
ثم يعود الدم مره اخري ويكون دم احمر لمدة ساعات او يوم و بعدها ياتي افرازات بنيه ثم تنتهي تماما و اعاود الصلاه
هل ما افعله صحيح ؟ واذا لا ماذا يجب ان افعل ؟! مع العلم انها كل شهر تاتيني بنفس الطريقة و نفس التسلسل