توفي والدي (رحمه الله)، ولدينا إخوان وأخوات موظفون. نسأل عن حكم الزكاة في الأموال التي تُصرف لنا بعد وفاته، ينزل مبلغ من راتب الوالد التقاعدي، ويُوزع علي أنا وأخواتي غير الموظفات هو 395 ريالاً شهرياً.
و ينزل مبلغ الضمان على حساب والدتي مباشرة.
هل تجب الزكاة على كل فرد منا بشكل منفصل كل واحدة تُزكّي مالها الخاص بها؟