جزاك الله خيرًا على حرصك في السؤال، ونسأل الله أن يتقبل حجك وييسر أمورك.
الجواب المختصر:
لا يجوز رمي الجمرات (جمرة العقبة أو الجمرات الثلاث في أيام التشريق) قبل الزوال (أي قبل دخول وقت الظهر)، وذلك باتفاق جمهور العلماء، وهو المعمول به في فتاوى اللجنة الدائمة.
في أيام التشريق (11 و12 و13 ذو الحجة)، يجب رمي الجمرات الثلاث:
الصغرى
الوسطى
الكبرى (جمرة العقبة)
ويكون وقت الرمي بعد الزوال (أي بعد دخول وقت الظهر الشرعي)، ولا يُجزئ الرمي قبل ذلك، إلا لوجود عذر شرعي معتبر لا يمكن معه الرمي بعد الزوال.
بما أنك مفرد، متعجل، وتريد الخروج من منى في يوم 12 ذو الحجة:
فيلزمك رمي الجمرات الثلاث بعد الزوال من يوم 12، ثم يمكنك الانصراف إلى مكة (قبل غروب الشمس لتكون متعجلاً).
والله تعالى أعلم.
والحمد لله رب العالمين.