السلام عليكم
انا مغترب من سنين طويلة في الخارج. تزوجت وفي اول ٦ اشهر كانت زوجتي تأخذ مانع حمل ورفضت ان تتوقف حتى شائت هي.
هذه الامر اثر على العلاقة الحميمية. كما انها تتمنع كثيرا ولا تندفع نحوي و تكون حيوية معي .. مع اني رجل مكتمل بفضل الله ولا يوجد بي عيب خلقي و شكلي مقبول جدا لدى النساء وغطيت احتياجاتها المادية والعاطفية بشكل كبير.
حاولت حل المشكلة مرارا ولكنها تقبل مره وترفض مرارا ولديها قوانين وانظمة كثيرة اثناء العلاقة وتعاندي بصمت.
انا اشعر بعدم الاشباع الجنسي و العاطفي و الان بعد ٨ شهور من الزواج صرت اكرهها و لم اطيق النظر في وجهها واصبحت المشاكل متتالية والصمت بيننا.
كما انني اصبحت امر بحالات غضب شديدة لشعوري بعدم ارضاء غريزتي واشعر اني لم اخذ ما استحقه خصوصا اني تعبت ماليا و اجتماعيا في الزواج. صرت اكره رائحتها وشكلها و وجودها مع ذلك ابتسم لها واضحك كمجامله لانها معي فالغربه. مع العلم انها تقوم بمعظم واجباتها وتنظف البيت وتطبخ الطعام. ولكن كل هذا لم يعد يهمني.
هل اطلقها و اتزوج لاني لم اعد اطيقها ولا ارغب بحل ضعيف او نقاش معاها. اتخوف كثيرا من الوقوع في الزنا خصوصا اني محصن.