عدم انتظام الدورة الشهرية بعد تركيب شريحة منع الحمل
عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الطهارة عُدل بواسطة
122 مشاهدات
1 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عذري الشرعي منتظم وصار ركبت شريحة منع الحمل وتلخبطت الدورة قبل٥ايام فقط الان لها اليوم العاشر لما خلصت سبع ايام قالو لي لازم تصلين وتطهرت وصليت ومازال الدم مستمر لفترات وينقطع لفترات اذ جيت اصلي تطهرت وغيرت لبسي وصليت هل هذا يجوز؟
بواسطة
130 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
أنت صاحبة عادة ثابتة، تردين إلى عادتك الأصلية، والدم الذي فوقها استحاضة، لايمنع صلاة.
والله تعالى أعلم.
والحمد لله رب العالمين.
بواسطة
220ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 131 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 163 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 137 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 127 مشاهدات
نوفAl سُئل في تصنيف الطهارة نوفمبر 17، 2024
127 مشاهدات
نوفAl سُئل في تصنيف الطهارة نوفمبر 17، 2024
بواسطة نوفAl
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 39 مشاهدات
أروى-م سُئل في تصنيف الطهارة مارس 12
39 مشاهدات
أروى-م سُئل في تصنيف الطهارة مارس 12
بواسطة أروى-م
120 نقاط