ساكنه مع اهل زوجي في عماره فيها اربع شقق ثلاث اخوان يعملون بوظائف والشقه الرابعه فيها اخوات زوجي واخو زوجي غير متزوجين تم الاتفاق بين الثلاث أخوان ان إحضار وايت الماءط مقسمه على الثلاث اخوان واستمر الاتفاق سنه ونص وزوجي تخاصم مع اخته الغير متزوجه وأخته كسرت شمعه سياره زوجي وزوجي حلف انو مايشترك في وايت الماء وينسحب من الاتفاق هل تصرف زوجي صح وماذا يفعل هل معه حق