عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف أعيد الوسم بواسطة
129 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ياشيخ ، عندي مشكله معرف هل يجوز ولا، بسم الله نبدا
ياشيخ تعلقت بصديقتي مره وصرت اتكلم معها تقريبا ثلاث ايام ورا بعض، تعلقت فيها وصرت ابي احضنها واجلس معها واكلمها، طبعا مافكرت بوصاخه، او اشوفها شي زي قوم لوط، لا ياشيخ، فقط اشوفها اختي واحيانا زي امي، ف هي حقا بمثابه ام واحيانا اخت، هل تعلقي بها، وحبي لها، وتفكيري فيها كثيرا ، يجوز؟ ياشيخ انا امي وابوي متطلقين، وبسبب الاهمال صرت ادور الاهتمام ولقيته بالصديقه ذي، هل هاذا شي صحيح ياشيخ؟ ارجوك رد اذا يجوز؟ لاني اخاف اسوي شي حرام وانامااعرف، اعيد ياشيخ انا اشوفها زي اختي وأمي ودائم ابيها معي واحيانا ياشيخ وصلت فيني اغار عليها زي ماغار على امي أو اختي، هل يجوز؟ ارجوك ياشيخ رد...
بواسطة
140 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 155 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 126 مشاهدات
لمي سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف يوليو 19، 2024
126 مشاهدات
لمي سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف يوليو 19، 2024
بواسطة لمي
140 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 150 مشاهدات
noor_shtewi_ سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 15، 2024
150 مشاهدات
noor_shtewi_ سُئل في تصنيف أحكام عامة مايو 15، 2024
بواسطة noor_shtewi_
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 75 مشاهدات
Laylalooa سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 15، 2025
75 مشاهدات
Laylalooa سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 15، 2025
بواسطة Laylalooa
1.9ألف نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 104 مشاهدات
ayaalaligamel.com سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 15، 2025
104 مشاهدات
ayaalaligamel.com سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 15، 2025
بواسطة ayaalaligamel.com
140 نقاط