أنا لا اجلس مع ابي لسوء شخصيته فأنني عندما اجلس معه واتحدث يحدث مشكله في كل ما اقول وبعض الأحيان يستخدم في جواله ولا يسمعني واصبحت لا اتكلم معه فقط اسلم عليه واذهب وهو يغضب لماذا لا اجلس معه واتحدث وثم أصبحت لا اذهب اليه بسبب افتعاله للمشاكل على اي شيء بسيط فقط اجلس بغرفتي وهو الان غاضب بسبب أنني لم اذهب اليه ليومين هل أحاسب على هذا ؟