السلام عليكم اود ان استفسر عن بعض الأسئلة واتمنى اجابتكم .
اولاً : انا احياناً استخدم تطبيق لازالة الموسيقى لكن هذا التطبيق استطيع استخدامه خمس مرات فقط وبعدها يجب ان ادفع لاستخدمه مرة اخرى، لكني اقوم بتسجيل خروج من التطبيق واعود لاستخدامه مرة اخرى، فهل هذا حرام ؟ فأنا استخدم هذا التطبيق بالذات لانه
تطبيق جيد جداً.
ثانياً : لدي حساب في الانستقرام والحمد لله انا انشر احياناً حسنات واذكار ومن هذا القبيل، لكني احب احياناً ان انشر اشياء دنيوية مثل مقاطع شخصيات من مسلسل معين وهكذا ، علماً ان المقاطع التي
نشرها هي مقاطع مؤقتة وتحذف بعد 24 ساعة من التطبيق ولا انشرها لغرض الفتن او الذنوب وتكون خالية من الموسيقى وحسابي خاص كله فتيات فحتى لو كان مقطع يحتوي على اجنبية فلن يراها
الا الفتيات، هل هذا حرام ؟
جزاكم الله خيراً .