عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه المعاملات أعيد الوسم بواسطة
137 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم عندي العامله ما عندها نت ووديتها تشتري كم مره بس ما يضبط معاها دايم فصرت افتح لها من عندي ويخلص حقي لانها تحمل فيه مقاطع كثيرا هل يجوز لو اخذ منها مبلغ كل ما استعملته؟
بواسطة
120 نقاط
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 99 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 196 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 116 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 314 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات